جديد الموقع:

أبواب الموقع

تابعنا

اتبعنا علي Facebookاتبعنا علي Twitterاتبعنا علي Youtube

نظام التسجيل



نظام المقياس

خندقيات

التوظيف

اختبارات القبول بالمدارس

التقويم

تحويل التاريخ

اليوم: الشهر:

السنة:
من الميلادي إلى الهجري
من الهجري إلى الميلادي

فيديوهات عشوائية

.:: مدارس الخندق الأهلية ::. اخبار أخبار المدارس مدير مكتب تعليم شرق يفتتح القاعات المتحركة ونوادي الأنشطة ومعرض التربية الفنية بمدارسنا

مدير مكتب تعليم شرق يفتتح القاعات المتحركة ونوادي الأنشطة ومعرض التربية الفنية بمدارسنا

شوهد 520 مرة، منذ تاريخ نشره في 2018/02/23
في زيارة رسمية لمدارسنا، قام بها مدير مكتب تعليم شرق المدينة، الأستاذ/سامي بن عوده السيد، اليوم الثلاثاء4جمادى الآخرة1439هـ، افتتح خلالها القاعات المتحركة لطلاب المرحلة الابتدائية العليا، وكذلك نوادي الأنشطة ومعرض التربية الفنية بالمرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة، بمصاحبة الأستاذ/سليمان محمد الردادي، مساعد مدير النشاط الطلابي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة.

كان في استقبال سعادتهما لدى وصولهما للمدارس، المشرف العام على المدارس، الأستاذ/طلال بن عبدالمنعم قاضي، ونائب المشرف العام للشؤون التعليمية، الأستاذ/محمد بن عبدالله غيث، والقائد المدرسي للمرحلة الابتدائية، الأستاذ/فواز أحمد خليل، والقائد المدرسي للمرحلة المتوسطة، الأستاذ/فريد علي أبوالخير، والقائد المدرسي للمرحلة الثانوية، الأستاذ/أحمد بن سعدالقليطي، ورئيس المركز الإشراف التربوي، الأستاذ/محمود عبدالمنعم عبدالعزيز، ووكيلا المرحلة الابتدائية: الأستاذ/محمد رأفت أبوالعيش، والأستاذ/أحمد أحمد علي.

وقد اطلع السيد والردادي على العديد من الأنشطة التي يمارسها الطلاب أثناء حصة النشاط الطلابي، وشاهدا عرضا فنيا قدمه نخبة من طلاب الصفوف الأولية على مسرح الطفل بعنوان:"الفصول الأربعة" من إخراج الأستاذ/عارف مهدي، معلم التربية الفنية بالأولية.

وفي ختام الزيارة أثنى مدير مكتب تعليم شرق على حسن التنظيم ودقة التخطيط من قبل إدارة المدارس لحصة النشاط الطلابي والعناية بالجانب السلوكي والبدني للطلاب، مؤكدا أنه يفخر بما شاهده من أعمال طلابية وإبداعات فنية تعمل على صقل مهارات الطلاب في مختلف المجالات العملية والأدبية والرياضية والترفيهية.

وأضاف قائلا: "ليس هذا الأمر غريبا على مدارس الخندق التي عودتنا دائما على المبادرة والتميز في كافة المحافل المحلية والإقليمية والدولية".

ومن جانبه فقد عبر مساعد مدير إدارة النشاط الطلابي عن سعادته بما شاهده من فعاليات تنظم داخل أروقة المدرسة، وقال: " هذا أعمال رائعة، تنمي الجوانب المختلفة لشخصية الطالب، وتعمل على صقل مواهبة، وتنمية مهاراته"، وأشار إلى أن هذه الأعمال تحقق الأهداف السامية التي وضعت من أجلها وزارة التعليم حصة النشاط.

وبين سعادته أن هذه الأعمال تستحق المشاركة في مجال المشروعات لجائزة وزارة التعليم للتميز.

وفي ختام الزيارة قدم المشرف العام على المدارس هدية تذكارية لكل من الضيفين الكريمين، وبعدها تم التقاط الصور التذكارية احتفاء بهذه المناسبة.

تعليقات القراء

قائمة المراسلة


حدث في مثل هذا اليوم

سنة 1198 - وفاة الفيلسوف الأندلسي المسلم ابن رشد (أبو الوليد محمد بن أحمد ابن رشد القرطبي)
سنة 1902 - افتتاح خزان أسوان في مصر
سنة 1948 - إعلان الميثاق العالمي لحقوق الإنسان
سنة 1980 - العالم الباكستاني عبد السلام، أول مسلم يحصل على جائزة نوبل في علوم الفيزياء
سنة 1897 - وفاة ألفرد نوبل مخترع الديناميت.
سنة 1901 - تسليم جوائز نوبل للمرة الأولى.
سنة 1912 - إنشاء الجمعية الشرعية لتعاون العاملين بالكتاب والسنة المحمدية بمصر، والمعروفة اختصارا بالجمعية الشرعية.
سنة 1953 - استلام رئيس الوزراء البريطاني وينستون تشرشل جائزة نوبل للآداب.
سنة 1945 - هولندا تنضم إلى الأمم المتحدة.
سنة 1947 - إعلان دستور نيوزلندا.
سنة 1994 - تسلم الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات ورئيس وزراء إسرائيل إسحاق رابين ووزير خارجيتها شمعون بيريز جائزة نوبل للسلام.
سنة 1999 - حصل العالم المصري، الذي يحمل أيضا الجنسية الأمريكية أحمد زويل على جائزة نوبل في الكيمياء.

حكمة

من شابه أباه فما ظلم

لعبة

برامج تهمك

الحاسبة

الإعلانات الجانبية

أضف إعلانك هنا